القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

 غاريت بيل يعتزل كرة القدم نهائيا.


في عمر 33 يعلن الويلزي غاريث بيل إعتزال كرة القدم في سنة مبكر بالنسبة لي موهبته الكبير .وسباب هذا القرار يعاود إلى التقلبات التي عرفتها مسيرته الكروية وبهذا سنتعرف اليوم عن أهم ألقاب وإنجازت بيل مع الأندية والمنتخب.

البداية

بدأ الويلزي مسيرته الاحترافية مع نادي ساوتهامتون ٬وتحصل على مدح كبير من مكتشافين كرة القدم.


غاريت بيل يعتزل كرة القدم نهائيا.

.في سنة 2007 إنتقال إلى نادي توتنهام مقابل 7 ملايين جنيه إسترايني في تلك الفترة تم تبديل مركزه من الضهير الأيسر إلى الجناح وأضهر على غريز هجوميا .في عام 2011تحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري ٬ودخل في اختيار اليويفا لتشكيلة العام .سنة 2013تحصل على على افضل لاعب شاب في إنجلترا ولاعب الموسم في الدوري إنجليزي .


غاريت بيل يعتزل كرة القدم نهائيا.

.في ذات العام من2013. إنتقال إلى نادي ريال مدريد مقابل قيمة إنتقالية من 91 مليون يورو الى 100مليون يورو. تمكن بيل من لعب أساسي في الموسم الأول تساعد النادي على الفور بكأس الملك والسوبر الاوربي وبعدها بموسمين تحصل على دوري الابطال بقيادة زيدان تلات مرة متالية وكان رجل مبارة في نهائيا كيف2018 بتسجيل هدفين في مرمى ليفربول .برغم المشكلة مع الفريق وعدم لعبه أساسي وتصريحاته الغريب


غاريت بيل يعتزل كرة القدم نهائيا.

_بعده أصبح بيل عبأ كبيرة على النادي بسبب تصرفاته الصبينية وتفضيله لعب الغولف على كرة القدم تم إعارته إلى نادي توتنهام.

_بعد عام مع توتنهام عاد الى ريال وفي عامه الاخير تحصل على لقب دوري أخر ودوري أبطال الخامس له أيضا وتمكن غاريت بيل من تسجيل 166هدف وحاصة الاسد تعاود لريال مدريد . من تم إنتقال إلى لوس أنجيلوس الأمريكي .

_ومع المنتخب خاض الويلزي 111مبارة دوليا منذ سنة2006 وتمكن من تسجيل 41 هدف وشاركة في يورو 2016 وسجل 7 أهداف وصل إلى النصف النهائي ولعب أيضا يورو 2020 وخرج من الدور الاول . وكان الابطال في تصفيات كاس العالم 2022 وتأهل عن طريق الملحق كسر 64 عام الفشل .وتحصل على لقب أفضل لعب في الويلز ست مرات متتالية برقم قياسية.


غاريت بيل يعتزل كرة القدم نهائيا.

 _ قرار جانفي 2023 قرار الأعتزل نهائيا بعد مسيرة كروية لا بأس بيه وكانت ستكون أفضل من هكذا لولا عقلية الويلزي الطائر.

وبدأ طريقه نحو إحتراف لعبت الغولف و المشركة في بطولات عالمية بعد أن أضهر حبه لهذه الرياضة وقال أنه يحبها حتى أكتر من كرة القدم في تصريح غريب.


غاريت بيل يعتزل كرة القدم نهائيا.

-في رأيك ماهو سباب إعتزل غاريت بيل مبكرا هل هي:

_عقلية لعب.

_الأصابات.

_المدربين.

_الاندية.

 

تعليقات

التنقل السريع