القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم نهائيا..عن 34 ومسيرة حافلة

أعلن لعب الألمانية الجنسية والأصول التركية مسعود أوزيل   وضع الحد لمسيرته الحافلة بالانجازات.

مسعود أوزيل يضع حد لكرة القدم نهائيا..عن 34 ومسيرة حافلة

رسالة أوزيل.

قال مسعود في رسالة عبر حسابه في تويتر أنه إعتزل كرة القدم نهائيا بعد 17 عام قضاه دخل الملعب.


وأضاف الشكر إلى كل أصدقائه و الجماهير وعائلته المساندة له الذين أضهرو له الحب أتناء مسيرته الطويلة.


وحددت أنه رحلة مليئة بالحظات والعواطف الرائعة التي لاتنسى.


وخاتمة الرسالة أنا الآن أتطلع إلى كل ما هو أمامي مع زوجتي الجميلة ، أمين ، وابنتي الجميلتين ، إيدا وإيلا  ولكن يمكنك أن تكون على يقين من أنك ستسمع مني من وقت لآخر .. أراكم قريبًا.


نبذة قصيرة من مسيرة أوزيل.


مسعود أوزيل لاعب كرة قدم ألماني الجنسية نشأ في جيلسنكيرشن بألمانيا وبدأ مسيرته الكروية الاحترافية في شالكه 04 قبل أن ينضم إلى ريال مدريد في 2010. منذ انضمامه إلى آرسنال ، أثبت نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في العالم ، ويعتبره الكثيرون القلب والأدب. روح النادي.

وحاملة ايضا ألوان  فيردر بريمين ‚ بشاك شهير ٫فنربخشة.


 يتميز أوزيل بلعبه الإبداعي على أرض الملعب بفضل رؤيته الاستثنائية للعبة ، والتي تجعله نجمًا مرغوبًا كثيرًا في الملاعب الأوروبية.  كما أن لديه تقنية رائعة عندما يتعلق الأمر بالهجوم أو الدفاع أثناء المباريات ؛  هذا يسمح للاعبين الآخرين بالهجوم بشكل أكثر فعالية خلال المواجهات.  بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتفوق أوزيل في استعادة الكرات مما يسمح لأعضاء فريقه الآخرين بالاستيلاء على الكرة بسرعة.


  أخيرًا ، يُعرف مسعود أوزيل بأنه قائد ممتاز قادر على قيادة لاعبيه إلى النصر بفضل عقليته القوية والإيجابية.  جاذبيته الطبيعية تجعل الجميع يشعرون بالحماس كل يوم للحصول على أفضل أداء ممكن خلال كل اجتماع ؛  وهو ما يفسر جزئيًا كيف ساهم مسعود كثيرًا في نجاح العديد من الأندية.


وتحصل الكتير من الألقاب أبرزه دوري الأبطال أوروبا و كأس  العالم  مع المنتخب الألمانية سنة 2014 والعديد من الأنجازت والالقاب الاخرى.


حيت قد إعتزل مع المنتخب الألمانية سنة 2018 بعد المعاملة العنصرية له.


مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم نهائيا..عن 34 ومسيرة حافلة



تعليقات

التنقل السريع