القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

أغرب الأسباب لفشل صفقات كرة القدم.

 ليس سراً أن صفقات كرة القدم يمكن أن تكون معقدة وتتطلب الكثير من المفاوضات. لسوء الحظ ، يفشل الاتفاق أحيانًا ، حتى بعد اتفاق جميع الأطراف على الشروط. في حين أن هناك العديد من الأسباب المحتملة لهذا الفشل ، فإن بعضها قد يفاجئك!


 سنستكشف في منشور المدونة هذا بعضًا من أغرب الأسباب لفشل صفقة كرة قدم في السنوات الأخيرة.


1/الرأس الكبير.


في عام 2017 وبتحديد في نهائي كأس السوبر الأروبي بين ريال مدريد الأسباني و مانشستر يونتد الإنجليزي .


حيت فاز ريال مدريد في مباراة شاهدت تألق فيه لعب الإسباني إيسكو بتسجيل هداف الفوز وتحصل على جائزة أفضل لعب في المبارة.


حين إنتهت المبارة نطقت العديد من الصحف الإنجليزية الشهيرة أن إيسكو كان على بعد خطوة من إنتقل إلى نادي مانشستر يوناتيد قبل تعقد معه ريال مدريد سنة٬2013 لكن بسبب غريب فشلت الصفقة٬ فما هو هذا السباب الغريب!



السباب بأختصار أن إدارة مانشستر رفضت لعب لأن رأسها أو دمغها كبيرة جيدا٬ الغريب عند رأت الأدارة كبار حجم رأس إيسكو سيكون سباب في بطئ سرعتها دخل الملعب ويؤتر على مستواه٬ وبهذا الرأي الغريب و العجيب فشلت هذه صفقة إيسكو وإنتقال إلى ريال مدريد وبعدها إشبيلية وقدام مردود ومستوى كبيرة محقق عدات ألقاب وإنجازت كبيرة فردية وجماعية .


أغرب الأسباب لفشل صفقات كرة القدم.


2/الوجه القبيح.


 عام 2015 دونات "صحيفة ديلميل" المعروفة أن ريال مدريد رفضت التعقد مع النجم البرزيلية رونالدينيو وسباب أيضا غريب ومضحك.


حيت قال بيريز رئيس نادي ريال مدريد وجه رونالدينيو القبيح يمنعها من إتمام الصفقة ٬وقال أنه يريد تعقد مع لعبين نجوم و وجملاء الوجه في نفس الوقت ٬والغرض الربح من إرديات الصفقة متل بائعات القمصان وغيرهما .


حيت تعقد الريال مع نجم الإنجليزية الوسيم ديفيد بيكهام في نفس الموسم الذي إنتقال رونالدينيو إلى غريم الريال ومنافسها الأول عبر الزمن و التاريخ وهو نادي برشلونة بعد رفض ريال تعقد معه بسبب غريب جدا٬ لكن رونالدينيو تألق بشكل كبيرة على بيكهام وقد برشلونة إلى ألقاب كتيرة وكتب إسمه من ذهب في تاريخ النادي الكتالونية.


أغرب الأسباب لفشل صفقات كرة القدم.


3/لعب الانطوائي.


نبقى مع نادي ريال مدريد وأسبابها الغريب في رفض صفقة كبيرة مع نجوم لهم شأن كبيرة في كرة القدم.


وهذه المرة مع لعب الأنجليزية هاري كين نجم توتنهام وهدفها حاليا ٬ حيت قالت عدات صحاف أن طبيعة هاري كين الشخصية هي سباب في عدم نجاح الصفقة ووجدت إدارة ريال مدريد عقلية كاين الأنطوائي لا تنسب نادي الملكي ولن يتمكن الدخول في جو المجموعة بسهولة وهذا يؤتر على النادي في رأيهم .


أغرب الأسباب لفشل صفقات كرة القدم.



4/خطأ في الكمبيوتر.


تمكنت برشلونة إتمام صفقة لعب جوليان أراوخو من فريق لوس أنجلوس جالاكسي في الساعات الأخير من غلق الانتقالات الشتاء لسنة 2023. 


لكن بسبب غريب فشلت هذه الصفقة ٬حيت قال المسؤولين في نادي برشلونة المشكلة تعاود إلى خطأ في نظام الكمبيوتر الخاصة لنادي مما ستأجل الصفقة إلى العام القادمة.


أغرب الأسباب لفشل صفقات كرة القدم.


5/تصرفات مخيفة.


قالت صحيفة مركا الاسبانية أن الفرنسية كريم بنزيمة كان قاب قوسين أو أدنى من الأنتقال إلى برشلونة عام 2008 قادم إليه من ليوم الفرنسية بطلب المدرب بيب غورديولا في داك الوقت.


 حيت أرسل الفريق المدير الرياضي إلى فرنسا لإتمام الصفقة ويقبل كريم بنزيمة .


لكن المسؤولين وجدو أن طريقة و طبيعة الهجم الفرنسي مخيفةومريب أي غير طبيعة لهذا لم تتم الصفقة.


بعد عام من دلك إنضام كريم إلى ريال مدريد وينشط معه إلى يوما هذا ٬وحقق ألقاب أرقام قياسية منه دوري الأبطال أوروبا جماعيا و الكرة الذهبية فرديا.


أغرب الأسباب لفشل صفقات كرة القدم.


6/السحاب الباركانية.


أتناء تقديم ليفاندوفيسكي لعروض ومستوى كبير مع فريق بوزان البولندي أخد أنضر الكتيرة من الأندية الأروبية .

حيت كان كان قريب إلى الأنضام إلى فريق بلاكبيرن روفرز سنة 2010 عندما كان ينشط في الدوري الانجليزي.


و بالفعل إتفاق الفريقين على الصفقة ٬لكن أتناء سفر ليفا إلى إنجلترا ألغيت الصفقة بسباب سحاب الباركان الكتيافة في أسكتلندا تم إلغاء كل الرحلات الجوية من وإلى بريطانيا.


أغرب الأسباب لفشل صفقات كرة القدم.


7/الركض الغير طبيعية.


كان قائد فريق ليفربول الحاليا هيندرسون قريب من إنضمام إلى مانشستر يونتد من طلب سير فيرغسون عندما كان لعب في سندرنلاند٬لكن ماهو سباب فشله!


القصة بأختصار أن المدرب فيرغسون رأى ركضت لعب غير طبيعة ٬ حيت قال المدرب سير فيرغسون هيندرسون يركض من ركبيتيه حيت يركض لعب العادي فخديه٬ لهذا لم ينتقل لعب إلى اليونتد. 


أغرب الأسباب لفشل صفقات كرة القدم.


قال أنت ماهي أغرب صفقة حيرتك وكانت تريد أن تتم .

وشكرا ❤️



تعليقات

التنقل السريع