القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

4 قصص غريب محيرة من عالم كرة القدم.

 

فيما يلي أربعة أمثلة على القصص الغريب والمحيرة التي يمكن العثور عليها في عالم كرة القدم.
 كرة القدم هي لعبة مليئة بالعاطفة والإثارة ، مع إمكانية التحول من مصدر بسيط للترفيه إلى معركة محتدمة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون عكس ذلك أيضًا. إليكم أربع قصص غريبة من عالم كرة القدم.


غرائب و طرائف كرة القدم


غرائب وطرائف كرة القدم.

 يتعمق هذا المقال في عالم الخصائص المميزة والخدع الأكثر شهرة في كرة القدم. ينصب تركيزنا على  الأربعة قصص محيرة.


1.معاقبة لاعب بسبب إختلس على أرضية الملعب.


 أثناء ال ديربي أوروجواي 1991 بين بينارول وناسيونال ، وقع حادث غريب.  ارتدى فالديز ، لاعب ناسيونال ، قلادة ذهبية مميزة خلال المباراة.  بينما كان فالديز يتنافس مع جونكالفيس لاعب بينارول في منطقة الجزاء ، التقطت الكاميرات الأخير يسرق القلادة ويخفيها في جوربه.  بعد المباراة ، ألقت السلطات القبض على جونكالفيس وتم تعليقه لاحقًا.  أعيد العقد المسروق في النهاية إلى فالديز ، مما أدى إلى تسمية الديربي "ديربي العقد الذهبي".



2.طرد ملتقط الكرات ببطاقة الحمراء من المباراة.


 خلال مباراة ضد نوتنغهام فورست ، التي أقيمت من قبل بريستول سيتي ، أصبح من الواضح أن جامع الكرة أظهر محاباة من خلال التباطؤ المتعمد عند إعطاء الكرة إلى نوتنغهام فورست.  سرعان ما اتخذ الحكم إجراءً ، واتخذ قرارًا مضحكًا ، ولكنه جدير بالملاحظة في عالم كرة القدم ، عن طريق طرد جامع الكرة ببطاقة الحمراء.


3.تنصيب مدرب للفريق وتخلي عليه خلال 10 دقائق.


 عين نادي توركواي يونايتد الإنجليزي لكرة القدم ليروي روسنيو مدربًا جديدًا له.  وأعلن السيراليوني المتقاعد ، الذي سبق له اللعب مع وست هام وفولهام ، عن الصفقة خلال مؤتمر صحفي اختتم في الساعة 3:30 مساءً.  ومع ذلك ، بعد عشر دقائق فقط في الساعة 3:43 مساءً ، تم بيع النادي لمالك جديد أعلن على الفور عن نيته للتخلي عن المدرب الجديد .


4.أصغر دوري في عالم كرة القدم عبرة العالم.


 قد يبدو الأمر غير معقول ، لكن في جزيرة سيلي ، لا يضم الدوري البريطاني سوى فريقين.  مبارياتهم الأسبوعية طوال الموسم هي أهم ما يميز التقويم الرياضي المحلي.  على الرغم من صغر حجمه ، إلا أن هذا الدوري معترف به رسميًا من قبل FIFA وهو أصغر منظمة في العالم.


أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع