القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

 أغرب 5 موقف كرة القدم.

 *نعرف أن كرة القدم هي رياضة تلعب جمعيا بين فريقين يضم كل منهما من 11 لاعبًا . يلعب كرة القدم 280 مليون لاعب في أكثر من  دولة حول العالم، فلذلك اليوم سنعرض عليكم -أغرب 5 قصص عبرة تاريخ كرة القدم.

                أولاً.مبارة الضباب


تعتبر هذه أغرب مبارة والتي لعبت بين أرسنال الانحليزي وسبارتاك  الروسي . وكانت المبارة تدهب إلى إلغاء لكن المسافة كانت كبير جدا بين البلدان . وبدأت الحكايةفي الشوط 2 أين قام مدرب سبارتاك بتغير لعب لكن الغيريب في هذا ان لعب الذي تم تغيره لم يغدر الملعب.وبعد دقائق غير لعبين 2 وأيضا لم يخرجو من الملعب 
فأصبح الفريق الروسي يلعب ب15 لعب في المبارة .لقطة المحيرة في اللقاء حين تعرض حارس سبارتاك إلى إصابة فانزل شخص من طرف الجماهير أخد مكانه دون رؤيته من قبل حكام المباراة الأغرب من هذا كله ما حصل مع حارس الأرسنال الذي انطلق للتصدي لإحدى الكرات فاصطدم بالقائم ۄأغمى عليه، فعمد أحد المشجعين للنزول للملعب وأخذ مكانه في الحراسة.

وأخيرا قام الحكم بإلغاء المبارة في الدقيقة 61 من الشوط الثاني بسبب الضباب الكثيف وسوء الأحوال الجوية، ولكن لم تنته الغرابة هنا فحارس مرمي سبارتاك الروسي كان يقف عند مرماه ولا يعلم أن المباراة تم الغائها منذ 7 دقـائق.

وعندما اقترب منه رجل ليخبره بإلغاء المباراة تصدى له كأنه مهاجم المنافـس، وعندمـا سأله لماذا لم تخرج؟ قـال كنت اعتقد ان فريقـي مهاجم طوال هذه المدة. يعتبر هذا لقاء من أغرب وأكير مهزلة منذ نشأت كرة القدم.

أغرب 5 موقف كرة القدم.


                  تانيا:أكبر نتيجة 

لعبت مبارة من دروري في دولة مدغشقر بين فريق أديما و ستاد أولمبيك  دو ليميرن و مشكلة ليست هنا بل في نتيجة الغريب التي كانت 149 مقابل صفر لي صالح فريق أديما . سباب في تلك النتيجة إحتجاجا لعبين أولمبيك عن ضلم الحكام خلال المباريات السابق لهم. بعد المباراة تم ضرد نصف لعبين الفريق .

أغرب 5 موقف كرة القدم.


                 تالث:صفقة الغريب 

الصفقة هي للعب أنخيل ديماريا حينما كان صغير أين ثم إنتقاله من فريق كلوب ألثيروثو إلى روزايريو مقابل عشرين كرة فقط عندما كان يعني الفريق من أزمة ماليا.

أغرب 5 موقف كرة القدم.


                رابعا:إنه مزحة؟

قصة كانت عن لعب لاتسيو الايطالي خلال السبعيانات وهو لوتشيانو ريتشيكوني.
 ويعرف هذا لعب بدمه الخفيف ومزحه الكتير بين أصدقائه في الفريق .وفي يوم من الايام قرار إرسال هدية إلى زوجته الغريب ليس هنا بل في الطرق حنا دخل الى محل مجوهرات وذهب على هيائة سارق وضع قانع في وجه .لكن مزحته أدات إلى وفاته من قبل صحاب المحل الذي كل يضن ان سطو حقيقي. أخر كلمة قالها لوتشيانو هي إنه مزحة .   

أغرب 5 موقف كرة القدم.


                خامسا:3بطاقة صفراء تساوي بطاقة حمراء!

كلنا نعلم عند تحصل لعب في مبارة كرة القدم على بطاقتين صفراء يطرد لعب .لكن في مباراة بين كرواتيا و أستراليا حصل لعب كرواتيا  جوسيب سيمونيتش  الى بطاقتين لكن الحكام لم ينتبه حتى تحصل على البطاقة 3 فأخرج الحمراء.

أغرب 5 موقف كرة القدم.


 "ماهي اغرب قصة في تصورك🤔" .

تعليقات

التنقل السريع