القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

 4أرقام قياسية يصعب تحطمها.

كرة القدم لعبة كبيرة وله شعبية مند القديم .سنعرض عليكم اليوم أربع أرقام قياسية تاريخي وستبقى لمدة طويلة. 

 بسم الله الرحمان الرحيم.

أولا:

/أكتر لعب تسجيل أهداف في كاس العالم في نسخة واحد. 

يعود هذا الرقم إلى لعب الفرنسي جست فونتين محرزا 13 هدف في نسخة 1958.سجل فونتين ثلاثة أهدف في المبارة إلافتتاحية أما باراغواي وهدفين يوغو سلفكيا وهداف ضد اسكتلندا وفي ربع نهائي ه‍دفين أمام إيرلند الشمالية. وسجل هدف في مرمى البرازيل ينصف نهائي واستطع فونتين إحراز سوبر هاتريك في مبارة تحديد المركز التالث ليستطيع كتابة رقم قياسي خرافية ب13 هدف في نسخة واحد فقط  والذي سيصعب تحطمها على الجيل القادمة.
4أرقام قياسية يصعب تحطمها.


تانيا:
/الحارس الهداف.

هذا الرقم غريب نوع ما وغير معتد لحارس المرمى عبر زمن لكن      الحارس  البرازيلي روجيرو سيني تمكن من تسجيل أهداف أكتر من عدة لعبين نجوم متل  و سجل سيني 131 هدفا ما بين 1997 و2015 مع نادي ساوباولو البرازيلي.إمتدات مسيرته الاحترافية ال ا 25 عاماً لعبها مع نادي ساوباولو، وقد خض1000 مباراة مع النادي وفاز ثلاثة مرات  بكأس ليبتدروس، وكأس العالم للأندية. كان موجود في تشكيلة منتخب البرازيل المتحصل عل كاس العالم 2002.
4أرقام قياسية يصعب تحطمها.

ثالثا:
/هداف العام.  

يعاود هذا الانجاز لنجم ليونيل ميسي بعدما ان إستطع يصبح أكتر لعب يسجل في سنة ميلادية واحد سنة 2012 في كل البطولات مع نادي برشلونة و منتخب الأرجنتين بعد تسجيل 91 هدفا منها 79 مع برشلونة و12 مع الارجنتين .وكان ذلك الموسم يعتبر الافضل بنسبة لي ميسي بعد أن حطم العديد من الأرقام.
4أرقام قياسية يصعب تحطمها.


رابعا:

/5دوري أبطال أوروبا على التوالي.

إستطع نادي ريال مدريد تحقيق هذا الرقم الاسطوري والتاريخي بفوز ب5 أبطال أروبا على التوالي عام 1955 إلى 1960 وكانت هذه الحقبة تضم لعبين نجوم بقيادة دي ستيفانو وبوشكاش.هذا مايصعب على أندية اوروبا تحقيقها أو تحطيمها ويعرف أنه في آخر 28 لم يحقق أي فريق لقب مرتين متاليا إلا ريال نفسها في حقبة زين الدين زيدان تلات مرة متالية.
4أرقام قياسية يصعب تحطمها.

 
.إن أتممت القراءة فصلي على شفيع الأمة محمد صلي الله عليه و سلم.منا الرقم الذي يصعب تحطيمها في رأيك.❤️⚽ 



تعليقات

التنقل السريع