القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

أسباب إقالة ناغلسمان من بايرن ميونخ.. وتعين توخيل


 تقديم بايرن ميونيخ بتفسير لإنهاء ناغيلسمان.  جاء تعيين توخيل بعد مسعى فاشل دام خمس سنوات.


باير ميونيخ يتخلى على ناغيلسمان

أسباب التخلي على ناغلسمان وتعين توخيل. 

بايرن ميونيخ يكشف أسباب إنهاء عقد ناجيلسمان (رويترز)

 أصدر بايرن ميونيخ ، الجمعة ، إعلانًا هامًا بخصوص طاقم التدريب.  أنهوا عقدهم مع جوليان ناجيلسمان وعينوا توماس توخيل ، مدرب تشيلسي السابق ، خلفًا له.  وجاءت هذه الخطوة فيما احتل بطل الدوري الألماني المركز الثاني.


بعد هزيمة بايرن 2-1 أمام باير ليفركوزن يوم الأحد الماضي ، والتي أدت إلى احتلال بوروسيا دورتموند صدارة الدوري ، تم إقالة المدرب البالغ من العمر 35 عامًا.


 في عام 2021 ، تولى ناجيلسمان زمام الأمور وقاد بايرن ميونيخ إلى فوزه العاشر على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإقليمي.  ومع ذلك ، فقد شهد الموسم الماضي عدم قدرته على تأمين أي بطولات أخرى.


 تبددت آمال بايرن في كأس ألمانيا في الجولة الثانية بعد هزيمة ساحقة على يد بوروسيا مونشنجلادباخ.  وبالمثل ، تحطمت أحلامهم في لقب دوري أبطال أوروبا عندما خسروا بشكل غير متوقع أمام فياريال.


بشكل غير متوقع ، تم الإعلان عن رحيل اللاعب حيث يستعد بايرن ميونيخ لمباريات مهمة ضد متصدر الدوري بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقبلة في 11 من الشهر المقبل.


تصريحات رئيس تنفيدي الباير "كان" على  تعين توخيل

علق أوليفر كان ، الرئيس التنفيذي لبايرن ، على الرغم من حصده لقب الدوري الموسم الماضي ، إلا أن أداء فريقنا قد تضاءل بشكل ملحوظ.


وقال: "مابعد فترة المونديال ، تراجع أداؤنا ومستوانا ، وكان هناك خطر حقيقي من تعريض أهداف موسمنا وما بعده للخطر. لهذا السبب اتخذنا قرار التحرك الآن".


لطالما كان بايرن يطارد توخيل ، ونجح أخيرًا في التعاقد مع المدرب الألماني حتى عام 2025.


 بعد أن تولى القيادة من فرانك لامبارد ، سمح قائد تشيلسي الجديد لخياله بالارتفاع. كان يتصور تحقيق النصر في دوري أبطال أوروبا 2021 ، وقد جعله فريقه حقيقة واقعة. ومع ذلك ، بعد الإطاحة به من تدريب الفريق الإنجليزي العام الماضي ، ظل غير منتسب لأي فريق.


باير ميونيخ يعين توخيل مدرب جديد

 اكتسب Tuchel سمعة بسبب أسلوبه الهجومي في اللعب أثناء تدريب ماينز في الدوري الألماني. لاحقًا ، تولى تدريب دورتموند وقادهم للفوز بكأس ألمانيا عام 2017.


 حصل باريس سان جيرمان على لقبين متتاليين في الدوري الفرنسي تحت قيادة المدرب البالغ من العمر 49 عامًا. وصل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020 ، وهو الأول في تاريخهم ، رغم أنهم فشلوا في مواجهة بايرن.


 يُعرف المدرب على نطاق واسع ببراعته التكتيكية والكمال ، ولكنه معروف أيضًا بعلاقاته الصعبة مع المديرين التنفيذيين للنادي. شهدت فتراته السابقة مع دورتموند وتشيلسي ، على وجه الخصوص ، ارتباطات متوترة مع الإدارة

تعليقات

التنقل السريع