القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

 السلام عليكم 

 لو أرجعنا الذكراة قليل إلى أعوام سابق القليل في عالم كرة القدم سنجد عادت نجوم ومهواهب كروية كبيرة صالو وجالوا في الملاعب الأروبية٬ مع دخول 2023منهم من أعتزل نهائيا أمتال روبين ٫بيكي٫ وغيرهم من نجوم كانوا مواهب صعاد في سابق ومنهم على وشك  الأعتزل نهائيا بعد التقدم في العمر متل مودريتش و  ميسي و كرستيانو و نوير٬وهذه من سنة الحياة والعمر يلحق الجميع ولكن المواهب لا تتوقف وتضهر بين الحين والاخر.

في هذه المقال المتواضع سنعرض عليكم أفضل 5 مواهب تحت 20 عام.
أحسن 5 مواهب كروية تحت20 سنة2023.

1. جوسكو جفارديول.

يعاد قلب دافع لايبزيج ومنتخب كروتيا أنه سيكون من أفضل الانتقالات في عالم كرة القدم وهم تحت أرصاد مانشستر سيتي وتشلسي وريال حيت تصل قيمتها السوقية إلى أكتر من 75 مليون يورو.


 تمكن جوسكو صحاب 20 عام من ضهور بمستوى رائع في كأس العالم الاخيرة في قطر وتحصل على المركز 3 مع كروتيا.

أحسن 5 مواهب كروية تحت20 سنة2023.

2. أليخاندرو بالدي

سطع نجم بالدي مع برشلونة العام الفارط مع برشلونة ويلعب في مركز الضهير الأيسر ٬يجمع بالدي بين المروغ والسرعة وصناعة الأهداف وتسجيل في بعض الأحيان. 


 وأصبح لعب الإسبانية على خطوات من ورتت هذا المركز في برشلونة ويكون خير خلفا لمواطنه جوردي ألبا الدي يصبح على وشك الأعتزال.


قيمتها السوقية 15 مليون يورو وهي في  إرتفاع كل يوم.

أحسن 5 مواهب كروية تحت20 سنة2023.


3.تشافي سيمونز

صحاب 19 سنة يلعب مركز المحور تمكن من إضهر إمكنايته وأعاد إكتشف موهبته بعد أعوام باريس سان جيرمان وهو من خريجيا مدرسة لامسيا برشلونة يعتبر أفضل مواهب التي أنجبتها لامسيا إلى لعبين كبير متل ليونيل ميسي وغيرهم.


  حيت لعب مع إيندهوفن 22 مبارة سجل 10 أهداف وصنع 4 والذي شارك صحاب 19 عام في كأس العالم الاخيرة مع المنتخب الهولندي وتصل قيمتها إلى 18 مليون يورو

أحسن 5 مواهب كروية تحت20 سنة2023.

4. جودة بيلنخهام

يلعب مع بورسيا دورتموند حاليا وهو نجم المنتخب الإنجليزية من رغم بلوغها 19 سنة فقط ٬وهو تحت أنظار ريال مدريد و برشلونة و وبايرن وتصل قيمتها إلى أكتر من 100 مليون يورو.


وهو الذي تمكن من تسجل الكتير من أهداف وصناعة  والذي يعتبر من لعبين القلائل الذين يوجدو التسجيل و الصناعة في نفس الوقت.

أحسن 5 مواهب كروية تحت20 سنة2023.

5. إندريك فيلبي 

 المواهب الحديت المنضمة إلى ريال مدريد . البريزيلية صحاب 16 عام وينظر إليه الجمهور أنه "رونالدو دليما" جديد.


حيت يشغل مركز قلب الهجوم ويلعب حاليا مع بالميراس حت يسمح له القانون يداهب إلى ريال مدريد وهو الذي إنضم إلى بصفقة قيمتها 60 مليون يورو و في إنتضر إعلان على الصفقةالرسمي.

أحسن 5 مواهب كروية تحت20 سنة2023.


وفي الأخيرة نخبركم أن هذه المواهب الخامس إلا القليل ويوجد الكتير  حاليا ومنها أيضا غافي٬أديمي٬ كمافينغا٬ حنبعل....إلخ وشكرا لكن❤️🥰⚽  


تعليقات

التنقل السريع