القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع


ولد خفيتشا كفاراتسخيليا في 12 فيفري 2001 في العاصمة الجورجيا سبيلسيا٬ حيت إنتقال الموهبة الكبير حاليا من فريق دينامو تبليسي إلى نابولي بغرض تعويض رحيل لعب الأيطالي إنسيني٬ ولعب صحاب 22 عام لكل من. ولد

لوكوموتيف موسكو .

دينامو باتومي.

روبين قازان.

دينامو تبليسي.

المافيا تهدد كفار بالقتل

  • تهديد المافيا الأيطاليا

نشرت عدة صحف إيطاليا عن وصول رسألة تهديد للعب كفارا من طرف المافيا في جنوب نابولي لعدم السماح له من مغادرة الفريق أو قتله٬ وتأتي دخل الرسالة أن "كفاراتسخيليا لن يغدر الفريق إلا على التابوت".

وهذا تنويه أيضا إلى إدراة نابولي عن عدم التفكير  في التفريط فيه.

وفي سابق حدت قصة غريب في كرة القدم بعد أن تمكنت المافيا الأيطاليا من إرجع سيارة كفارا خلال 24 ساعة من سرقته .  

  • سباب التهديدت

تأتي هذه التهدادت بعد التألق لفت إلى إنتباه عدت نوادي عالمية منه ريال مدريد و بايرن ميونيخ ٬تمكن من المساهمة في عدد كبير من الأهداف بين التسجيل و الصناعة حيت يعتبر نجم الفريق الأول ويشكل تنائية مع فيكتور أوسمين.

وينظر جماهير نابولي إلى كفارا كأنه ماردونا جديد وهو الدي سيرجع هيبة النادي حيت أطالق عليه إسم" كفارادونا " تناسب مع إسم أسطورة فريق الجنوب "ديغوا أرماندو ماردونا"

  • حب الريال وقدوته كرستيانو رونالدو 

قال كفاراتسخيليا في تدخل صحفية عند سأله الصحفية عن حلمه فارد عليه قائلا "حلمي هو التتويج بدوري أبطال أوروبا مع فريق ريال مدريد" وعبر عن حب وعشق الريال و ينظر إلى كرستيانو رونالدو أنه متالها الأعلى وقدوتها في كرة القدم ويرد سير على دربه .

  • مستقبله وديانه.

 بعد هذا التألق المالفت لا يضن أنه سيبق طويل في نابولي وخاصة في ضل تهفوت العروض عليه وإرتبط إسمه مع ريال مدريد . باريس. تشلسي. ليفربول. باير ميونيخ ٬حيت ستصيل قيمة الصفقة إلى سعر يفوق 100مليون يورو مع هذا المستوى وهو الذي ضمه نابولي بسعر 12 مليون يورو فقط.

ويعتبر ديانة خفيتشا أنه يعتنق المسيح.

تعليقات

التنقل السريع