القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

 كرة القدم هي رياضة يمكن أن تكون مثيرة وخطيرة.  في حين أنه من المثير مشاهدة اللاعبين وهم يتقاتلون من أجل مقدار من المال و الشهرة ، هناك بعض الأفراد الذين يبالغون في عدوانهم.  وقد أُطلق على هؤلاء اللاعبين لقب "أخطر لاعبي كرة القدم من حيث العنف" بسبب ميلهم إلى المواجهات الجسدية في الملعب.


 تتضمن قائمة هؤلاء الرياضيين سيئي السمعة أسماء مثل بيبي٬ كان٬بيديا  ٬ وهم لاعبون معروفون ليس فقط بأدائهم الرياضي المذهل ولكن أيضًا لكونهم مستعدين لفعل كل ما يتطلبه الأمر (بما في ذلك كسر القواعد) من أجل الفوز بالمباريات.


  لقد تجاوزوا الحدود من خلال معالجة عدوانية وسلوك تخويف أدى في كثير من الأحيان إلى عقوبات أو غرامات من الحكام أو مسؤولي الدوري على حد سواء.


أخطر لاعبين من حيت العنف.



  أيًا كان الدافع وراء أعمال هؤلاء الرجال ، فإن العنف في الميدان لم يتغاضى عنه المدربون ولا يقبله المشجعون خارج الملعب أيضًا - مما يجعلهم أمثلة رئيسية لماذا يجب أن تظل كرة القدم دائمًا ضمن الحدود الموضوعة مسبقًا عندما تلعب بشكل تنافسي دون العبور إلى منطقة قد تكون ضارة! 

 

إليكم أخطر لعبين كرة القدم من حيت العنف دخل الملعب.



1. غيراردو بيدريا


غيراردو أو أقذر لعب كرة القدم وهو صحاب أكتر لعب طرد ببطاقة الحمراء في مسيرة دمت 20 سنة متحصل على 47 صرد وبعاد من الأرقام القياسية في كرة القدم عبر تاريخ.


وظهر لعب الكولومبي لعدة نوادي وهما كل من وإنديبنديينتي سانتا في وبوكا جونيورز وديبورتيفو كالي ونادي أتليتيكو كولون ونادي بويبلا ونادي راسينغ ونادي ميلوناريوس ونادي إنفيغادو.


حيت أطلاقا عليه ألقاب كتير من الجمهور كالمقتل العنف والمحارب والوحش.


عندما إعتزل الكولومبي كرة القدم وتجاه إلى عالم تدريب وبدأ كمساعد مدرب في أول 21 دقيقة كمساعد مدرب تحصل على بطاقة حمراء.


أخطر لاعبين من حيت العنف.





2. كليبر بيبي.


يعرف لعب البرتغالي بيبي من أعنف وأخبت لعبين كرة القدم وهو الذي تحصل على أكتر من 12 بطاقة حمراء في مسيرته الاحترافية.


حيت حامل كل من قميص ريال مدريد ٬بورتو٬ ماريمتو٬ بشكتاش ٬يلعب حاليا لبورتو البرتغالي ومركز قلب دفع ويعرف بالقاب العنياد و العنف.


دخل بيبي في الكتير من المشادات و المواقف القذر مع عدات لعبين وأشهره لقطتها مع لعب خيتافي  خابي كسكيرو حيت تعدى عليه يضرب المبارح بعد أن حول كسكيرو التحيل وتحصل على ضربة الجزاء وتحصل على أتره بيبي على بطاقة حمراء.


تعاد هذه البطاقة من أغرب مواقف كرة القدم ٬وقد عاقب على أتره 10 مباريات٬أصبح أسمه القاتل من طرف الجماهير وأقترن بيبي منذ تلك لحضة بالخشون والعنف. 


أخطر لاعبين من حيت العنف.


 3. اوليفر كان 


الحارس ألماني وافضل الحارس المرمى عبر تاريخ ٬ يعرف ايضا بالعنف دخل الميدان حيت تعرض إلى ضرد 5 مرات في مسيرته.

يعرف لعب نادي كارلسوه وبايرن ميونخ السابق أنه عنيف جدا ولا يبتسم ايضا دخل الملعب.


أخطر لاعبين من حيت العنف.


4. ماركو ماتيرزي 


تعرف الكرة الايطالي بالدفاع والعنف دخل المستطيل الأخضر من قبل اللاعبين ومنها ماتيرتزي الذي تحصل على 109 بطاقة صفراء و 8 بطاقات حمراء خلال مسيرته الكروية التي متدت من 406 مبارة.


يعرف مدافع إنتر ميلان ولاتسيو وإيفرتون وغيرها  أنه لعب ذو صفات قذر ومشادات غير أخلاقية وأبرزها لقطة النطحة المشهورة مع زين الدين زيدان والذي شتم عائلة زيدان مما أذى إلى نرفزة زيدان وقام بضربه على مستوى الصدر.


أخطر لاعبين من حيت العنف.

   

 5 .جنارو غاتوزو


الدولي الايطالي السابق والذي  يتحلى لعب الوسط بالروح القتالية والعنف والمشادات حتى مع مدربها .


أطلاق عليه لعب الريفي  الذي يعتمد على الصلابة و غارينتا العالية حامل غاتوزو ألون ميلان و بيروجيا و رينجرز و ساليرنيتانا و بيروجيا و سيون. 


في مبارة من المباريات مع ميلان تعرض إلى إصابة وكانت تبدو عادية لكن بعد ان إكمل المباراة كله أجرء غاتوزو فحوصات  طبية فاتبيان أنه قد تعرض إلى قطع في الرباط الصلبية. 


6. ياكوب ستام


هو مدافع هولندي لا توجد له أي صورة وهو يبتسم دخل الملعب يعتبر من أعنف لاعبين كرة القدم وأطلاق عليه إسم "أكل لحم البشر"


لعب لعدة نوادي أبرزها مانستر يوناتيد وميلان و أياكس أمسترادم وغيرها  وتعرض لطرد كتيرا.


أخطر لاعبين من حيت العنف.





7. ديغو كوستا 


مهاجم إسباني ذو الأصول البرزيلية يملك هذا لعب الخبيت والقذر أخلاقية عدات مواقف عنف وغير أخلاقية. 


تعرض كوستا لطرد أكتر من 12 مرة وهو الذي شارك مع عادت أندية منها أتلتيكو مدريد و تشلسي وبرغا ٬يناشط حاليا مع ولفرهامتون . 


أخطر لاعبين من حيت العنف.

 


وهذه البعض والقليل من أعنف وأخطر للاعبين ويوجد منهم الكتير و الكتير .

تعليقات

التنقل السريع